سياسة الخصوصية

تطبيق مستشاري هو عبارة عن منصة إلكترونية تمكن العميل من الحصول على استشارة متخصصة من قبل المستشار، ونحن ملتزمون بحماية واحترام خصوصيتكم. وهذه السياسات الخاصة بنا في تطبيق مستشاري وغيرها من البنود المشار إليها داخل التطبيق تحدد أساس التعامل بيننا وبين مقدم الخدمة "المستشار" وبين مستقبل الخدمة "العميل".
لذلك نرجو منك قراءتها بعناية لتفهم كيفية تعاملنا مع معلوماتكم الشخصية ومع البيانات التي يتم تداولها عبر التطبيق. ومن خلال تسجيلكم معنا فإنكم توافقون على البنود المشار إليها في سياسة الخصوصية وغيرها من الشروط والاحكام الواردة في الموقع والتطبيق 


الحفاظ على سرية المعلومات

بما إن أحد أهدافنا الرئيسية في تطبيق مستشاري، هو الحفاظ على خصوصية المستخدمين، لذا نحن نلتزم بعدم الكشف عن أي معلومات شخصية سواء للمستشار أو العميل مثل "الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، وغيرها" لأي جهة كانت، وفي حدود القوانين المسموح بها في دولة الكويت ، ولن يسمح بالوصول لهذه المعلومات خارج فريق العمل المشرف على تطبيق مستشاري.


حالات الخلل التقني في التطبيق أو انقطاع الخدمة

نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم خدماتنا من خلال تطبيق مستشاري على أفضل وجه، وأن يتم تقديم الاستشارات في بيئة آمنة مستقرة وفي الوقت المناسب ، تحافظ على خصوصيتك، وفي حال حدوث طارئ، كخلل تقني تسبب في انقطاع للمحادثة، نرجو منكم التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بتطبيق مستشاري، وسيتم التحقق وحل الإشكالية التي لديكم بشكل مهني. وسريع


الحساب الشخصي وكلمة السر

يلتزم المستشار والعميل بالحفاظ على سرية المعلومات المتداولة خلال منح الاستشارة عموماً، وكذلك عند تسجيل الدخول وكلمة السر، حيث سيتحمل المستشار أو العميل كافة المسؤوليات المترتبة على استخدام الحساب من قبل الغير، دون أدنى مسؤولية تقع على تطبيق مستشاري. كما يتحمل المستشار والعميل مسئولية جميع البيانات والمعلومات والوثائق التي يتشاركونها عبر تطبيق مستشاري.


النص المتداول أثناء تقديم الخدمة

يمنع تداول أي بيانات شخصية سواء من قبل العميل أو المستشار (مثل: رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، حسابات التواصل الاجتماعي ...الخ)، كما يمنع تداول أي بيانات أو آراء أو معلومات تمس الدين أو المذهب أو العرق أو الجنس ..الخ، كما يمنع منعا باتا الخوض في السياسة، أو التعرض للرموز السياسية، أو القادة وزعماء الدول، حيث سيتم تطبيق شروط وأحكام التطبيق في مثل هذه الأحوال، كذلك تطبيق القوانين ذات الصلة في دولة الكويت.


الرقابة على المحتوى

نحن في تطبيق مستشاري نحتفظ بالحق في إدارة ومراقبة كافة محتويات المنصة، ولذلك نحتفظ بالحق في حذف أو تحرير أو إزالة أي مستشار أو عميل ينشر أمور مخالفة لأهداف التطبيق وشروطه وأحكامه، أو تكون مخالفة للنظام العام أو الآداب العامة ويحق للتطبيق الرجوع على المتسبب في ذلك.
ولذلك، عند موافقتك على التسجيل في التطبيق فأنت توافق ضمنيا على جميع الشروط والأحكام الخاصة في التطب


مع تحيات 
فريق تطبيق مستشاري